احلي الاوقات 9

    في ميلاده الخامس.. "يوتيوب" يقدم لمستخدميه أفضل خمسة مقاطع

    شاطر

    magdymmmm
    admin
    admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 1732
    العمل/الترفيه : Civil Engineer
    نقاط : 6837
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    في ميلاده الخامس.. "يوتيوب" يقدم لمستخدميه أفضل خمسة مقاطع

    مُساهمة من طرف magdymmmm في الخميس فبراير 18, 2010 11:54 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    من الصعب تصديق أن موقع "يوتيوب" لتبادل ومشاركة مقاطع الفيديو يعرض الآن ما يزيد عن مليار مقطع يومياً، بعد مجرد مرور خمس سنوات على تسجيله على الشبكة العنكبوتية، في 14 فبراير/ شباط 2005.
    ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن الموقع أصبح قبلة جميع المستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة حلقات تليفزيونية قديمة أو أغاني البوب أو حتى اللحظات النادرة عبر المرور على مقاطع الموقع المختصرة.
    ونقلت الصحيفة عن تشاد هيرلي أحد مؤسسي الموقع ورئيسه التنفيذي، قوله إن "يوتيوب" أصبح شديد الترسخ في حياة مستخدمي الإنترنت اليومية، مشيراً إلى أن إنطلاق الموقع الرسمي كان في ديسمبر/ كانون أول 2005 وعليه فإن هذا الاحتفال لن يكون الاخير خلال العام.
    وبعد أقل من عام على إطلاق "يوتيوب" قررت شركة "جوجل" صاحبة محرك البحث الشهير الاستحواذ عليه في صفقة قدرت بمبلغ 1.65 مليار دولار، غير أن الشركة لا تزال تبحث فرص جني أموالاً من خلاله.
    وأشارت "الجارديان" إلى أن الموقع ساعد كثيراً في وصول كثيراً من مقاطع الفيديو الخاصة بالأفلام والبرامج، فضلاً عن أنواع أخرى من المحتويات إلى قطاع واسع من المشاهدين.
    وفي إطار الاحتفال، أطلق "يوتيوب" قائمة تضم أكثر خمسة مقاطع فيديو جرى مشاهدتها حتى هذه اللحظة، وحصل على المركز الأول مقطع "تشارلي عض إصبعي" بعدد مشاهدات وصل إلى 160 مليون مشاهدة، بينما احتل مقطع "تطور رقص جودسون لايبلي" بمشاهدات بلغت 137 مليون مشاهدة.
    وجاءت في المركز الثالث أغنية "سبعة أشياء" لمطربة مايلي سايروس بعدد 110 مليون مشاهدة، أما المركزين الرابع والخامس فحازهما مقطعي "الطفل الصغير الجري" و"أحمد الإرهابي الميت" للاعب العرائس المتحركة جيف دونهام بعدد 107 و106 مليون مشاهدة على التوالي.
    ويمكن الإطلاع على المقاطع الخمسة عبر الرابط التالي:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 9:38 pm