احلي الاوقات 9

    شاهد جنود النخبة الصهيونية وهم يبكون اثناء احتجازهم في سفينة مرمرة

    شاطر

    magdymmmm
    admin
    admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 1732
    العمل/الترفيه : Civil Engineer
    نقاط : 6836
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    شاهد جنود النخبة الصهيونية وهم يبكون اثناء احتجازهم في سفينة مرمرة

    مُساهمة من طرف magdymmmm في الأحد يونيو 06, 2010 8:35 pm

    هذه الصور عرضتها وسائل الاعلام الصهيونية بعد الحصول عليها من قبل المصورين علي متن سفينة مرمرة التركية .. وتظهر الصور جنود النخبة الصهيونية التي كانت تحاول السيطرة علي السفينة والتي قام المتضامنون بالدفاع عن انفسهم واحتجاز هؤلاء الجنود .

























    عندي بعض الملاحظات اتمني من الجميع ان يأخذها في الاعتبار .. سوف يخرج بعد الاخوة ليقولوا ان هذه الصور قد تدين المتضامين وان هذه الصور مفبركة وغيرها من الكثير .
    اولا : النائب الكويتي وليد الطبطبائي قال في احدي المقابلات ان المتضامين اسروا احد الجنود وقد بال علي نفسة من الرعب .. واعتقد ان ما نشاهده في الصور يدلل علي ذلك .
    ثانيا : احد المسؤولين عن الرحلة من المتضامين الاتراك .. قال ان المتضامين استطاعوا حجز ثلاثة جنود عند بداية الانزل البحري علي السفينة وتم تجريدهم من السلاح وحجزهم في اسفل السفنية وانه تم تسليم الجنود بعد السيطرة علي السفينة .
    ثالثا : هذه الصور ان كان البعض يري انها قد تدين المتضامين انهم لجؤا للعنف وان الجيش الصهيوني قد رد عليهم . اقول لهم ان الجيش الصهيوني هو من اعتدي عليهم في المياه الاقليمية وان من حق كل مواطن ان يدافع عن نفسه وان هؤلاء دافعوا ان انفسهم لانهم تعرضوا للاحتجاز والاعتقال وهم في المياة الاقليمية وليس من حق الكيان الصهيوني القيام بهذا الامر .. بالتالي فان مقاومتهم حق مشروع .
    رابعا : هذه الصور تم تسريبها بشكل غير مباشر .. وللعلم الكيان الصهيوني ليس المسؤول عن ذلك ..لان هذه الصور فضيحه بكل ماتحمله الكلمة من معني .. فهؤلاء الجنود هم من نخبة البحرية وهم من افضل الكوماندو البحري الصهيوني .. فان كان هؤلاء الجنود جري لهم ما جري علي ايدي متضامين عزل من السلاح .. فما بالكم بجنود مسلحين .. ولهذا فإن الكيان الصهيوني ينظر الي هذه الصور بنظره مؤلمة وخاصه بعد الحملة الاعلامية الاسرائلية علي وزير الدفاع الصهيوني بسبب فشل هذه العملية ..
    خامسا : هؤلاء الجنود الذين نري الرعب في عيونهم وملابسهم المبللة من الرعب والخوف .. هم من يخافهم حكامنا .. ويعملوا لهم الف حساب .. علي الرغم من انهم اجبن مخلوقات الله .. إلا اننا ارتضينا الذلة ولهذا اذلنا الله بهؤلاء المجرمين ..


    منقول



    Essam1
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 76
    العمر : 51
    العمل/الترفيه : محاسب
    نقاط : 2944
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    رد: شاهد جنود النخبة الصهيونية وهم يبكون اثناء احتجازهم في سفينة مرمرة

    مُساهمة من طرف Essam1 في الأربعاء يونيو 09, 2010 11:05 am

    من حق اي انسان ان يدافع عن نفسه اذا تعرض للاعتداء

    مساهمة مميزة

    شكرا لك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 4:56 am