احلي الاوقات 9

    لا تتخلي عن أنوثتك في مقابل أمومتك

    شاطر

    NENO14
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 427
    العمر : 35
    العمل/الترفيه : موظفة في شركة سياحة
    نقاط : 3853
    تاريخ التسجيل : 11/04/2009

    لا تتخلي عن أنوثتك في مقابل أمومتك

    مُساهمة من طرف NENO14 في الأحد يونيو 06, 2010 9:05 pm

    تفرطين في جمالك مقابل أمومتك فتقترفين في حق نفسك أكبر جريمة تقع فيها بنات حواء في مرحلة الحمل والولادة وتربية الأطفال وكأنهن يودعنّ أنوثتهنّ مع بداية مرحلة جديدة ولا يستطعنّ التوفيق بين الاثنين.

    أول نصيحة يقدمها لكِ خبراء التجميل هو ضرورة أن تحبي نفسك وتتقبلي عيوبك حتى ينعكس ذلك على وجهك ويراكِ الآخرين جميلة، مؤكدين أن الجمال ليس مشروط بعمر أو مرحلة.

    قد لا يكون الأربعين سن اليأس بالنسبة للمرأة وتصبح أماً فيه، والذكية التي تستطيع الحفاظ على تألقها رغم الحمل وتربية الأبناء في هذه الفترة ، وأذكى النساء هي المغنية سلين ديون فها هي تتصدر أخبار الصحف والمجلات يومياً بخبر حملها في توأم ، ومازالت تحافظ على جمالها، لا تقولي إنها نجمة ولديها من يساعدها فتعب الحمل وأعراضه لا يفرق بين نجم وموظف أو ربة منزل، والمثير للدهشة والأمر الذي يدعوكِ للحفاظ على أناقتك أكثر منها أن حملها لم يأتِ وليد الصدفة أو سهلاً فقد أجرت 6 محاولات لزراعة أطفال الأنابيب.

    دخولك عالم الأمهات لا يعني بالضرورة إهمالك للموضة ، تخلي عن حقيبة الأطفال التي تحملينها بمجرد بلوغ طفلك سن المشي، واختاري حقائب أنثوية كبيرة الحجم تتسع لحفاظتين وعلبة حلوى لطفلك ، ولا تقلقي فهناك حقائب بالأسواق الآن تتسع لطقم من ملابس طفلك أيضاً .

    المشي الآمن وأنتِ تحملين طفلك لا يعني بالضرورة ارتداء حذاء رياضي دائماً، فهناك أحذية أنيقة بدون كعب ، وهناك كعوب آمنة مثل العريضة .

    الجينز اختيار جيد للأمهات الجديدات والصغيرات، يمكنك استثماره مع أكثر من بلوزة، كما أنه يتحمل الأوساخ إذا خرجتِ مع طفلك في يوم طويل .

    اهتمي ببشرتك

    في فترة الرضاعة والحمل تحتاج بشرتك إلى عناية خاصة، فلا تهملي الكريمات المرطبة أبداً خاصة الكريمات الليلية، يمكنك استشارة طبيب في اسماء كريمات تحتي على الـ"هاليرونيك أسيد" فهو له مفعول رائع في ترطيب البشرة .

    لا تتوقفي عن استعمال الماكياج حتى لا تبدين شاحبة، وافهمي يا عزيزتي أن الأمومة ليست نهاية المطاف فما أجمل أن يفتخر طفلك بتألقك وروعتك، خاصة وأن أطباء الصحة النفسية أكدوا أن الماكياج هام جدا لنفسية المرأة التي تشعر بأنها قد استنزفت طاقتها، لا مانع من استعمال ماكياج خفيف وناعم كل يوم لتجديد شعورك بالثقة بنفسك.

    رغم زيادة أعبائك الأسرية لا تهملي شعرك، إذا كنت تحبين الخصل الملونة فسوف تكون مهمة العناية بها صعبة لذا أجليها بعض الوقت. واختاري لون واحد غني خلال فترة الرضاعة والرعاية ، المهم ألا تهملي إعادة تلوين الجذور .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:14 pm