احلي الاوقات 9

    العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم

    شاطر

    NENO14
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 427
    العمر : 35
    العمل/الترفيه : موظفة في شركة سياحة
    نقاط : 3851
    تاريخ التسجيل : 11/04/2009

    العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم

    مُساهمة من طرف NENO14 في السبت يونيو 12, 2010 9:48 am


    اقلام جافة وأخرى سائلة وظلال بألوان متناسقة وأدوات لماكياج العيون ، تحصلين عليها كاملة وجاهزة بحقيبة حلوة تهديك اياها " لورد آند برى " Lord & Berry فاطلعى على ما تحمله من أسرار ..

    لم يعد الحصول على طلات وماكياج موديلات أغلفة المجلات العالمية أمراً يستحيل تقليده ، ما دامت شركات التجميل تتفنن بأستمرار فى عرض أجود أنواع الماكياج وتزود الزبونة بالكثير من الأسرار الجمالية لنجاح طريقتها فى تنفيذه تبعاً لتقاسيم وملامح وجهها، فيما يلى تجدين أقتراحات سهلة للحصول على طلة العيون الغامضة :

    * وزعى الكونسيلر (خافى العيوب) حول عينيك لأخفاء الهالات السوداء، جربى Liquid Concealer الذى يمنح عينيك إشراقة طبيعية تدوم طويلا.

    * حددى عينيك من الداخل مستخدمة Line in Shade الذى يأتى بلونين احدهما باللون الاسود والآخر بلون محايد لتصحيح الخطوط غير المرغوبة .

    * لتحديد الجفن العلوى من الخارج، اختارى بين استخدام قلم " فلات " Flat الذى يسمح بتحديد الجفن وتظليله فى آن واحد، وكذلك التحكم فى سمك الخط المرسوم، بالاضافة إلى أنه مضاد للماء مما يطيل مدة بقائه، احتوائه على فيتامين E يجعله عنصراً مهما لمقاومة أعراض الشيخوخة.

    كما انه يناسب كل انواع البشرات، بما فيها الحساسة جداً، ومجهز بمبراة مناسبة لرأسه المسطح، تتوفر منه صيغة اخرى لتلوين وتحديد الشفتين وبالتالى الجمع بين أحمر الشفاه وقلم التحديد من الدرجة نفسها فى قلم واحد، هذا ما يجعله المفضل لدى الكثيرات من النجمات، اما أن رغبت باستخدام القلم السائل، فأختارى بين Liquid Eyeliner وLuxury Liner With Sharpener .

    * لا تنسى ملء فراغات الحاجبين وتعزيز مظهرهما، جربى Magic Brow الساحر .

    * أستخدمى ظلال العيون الفاتحة لتظليل الجفن الثابت وأستعينى بالقاتمة منها لتظليل الجفن المتحرك، ثم كثفى رموشك بطبقتين متتاليتين من Extra Volume Mascara باللون الاسود الدخانى .

    * تحمل الحقيبة أدوات اخرى مناسبة لماكياج الشفتين، وتحصلين على مزيل ماكياج العيون Make Up Remover For The Eyes، كلها من Lord & Berry .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:36 pm