احلي الاوقات 9

    التحقيقات في قضية خالد سعيد ... تثبت انه اخذ رشوة مرسيدس

    شاطر

    mido99
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    ذكر
    عدد الرسائل : 830
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    نقاط : 4677
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    التحقيقات في قضية خالد سعيد ... تثبت انه اخذ رشوة مرسيدس

    مُساهمة من طرف mido99 في الأحد يونيو 20, 2010 8:52 pm

    لا تزال قضية مقتل الشاب المصري خالد سعيد تستحوذ على تعاطف المدونين العرب عبر صفحاتهم الإلكترونية، إذ يجدون في أقوال الشرطة كذبا وافتراء على شاب لا يزال في مقتبل العمر، ولم يرتكب أي إثم سوى التعبير عن رأيه بكل صراحة، ونقل الحقيقة للشارع المصري.

    ففي مدونة "أدب ساخر"، تناول المدون محمد الشوادفي قضية الشاب المصري خالد سعيد، الذي قتل الأسبوع الماضي، ولا زالت الأسباب بشأن مقتله غير واضحة، فكتب الشوادفي قائلا: "شفتوا يا جماعة أتضح إن الحكومة وبتوع الشرطة والأمن مظلومين.. يا حبة عيني.. وإن قضية خالد سعيد متلفقة للحكومة."
    وبحسب الشوادفي، فهناك عدة روايات تحاول تشويه صورة سعيد في الشارع المصري، منها أنه من أكبر تجار المخدرات في مصر، وأنه هارب من الجيش ولذا فهو شاب عديم الوطنية.

    كما اتهمته جهات أخرى، بحسب المدونة بتحرشه بفتاة، لذا فهو شاب لا يراعي العادات والتقاليد وغيرها. ونقلت جهات أخرى أن خالد هو من قام بقتل أبرياء بني مزار وتقطيع أعضائهم البشرية.
    وكتب الشوادفي أيضا: "اتضح أن المدعو خالد سعيد هو من أخذ الرشوة في قضية مرسيدس... وكانوا يا عيني متهمين فيها مسؤول كبير قوي قوي جداً بس ربنا ظهر الحق وطلع المسؤول برئ جداً."

    وينهي الشوادفي قائمة اتهاماته بالقول: "غداً سوف تصدر الصحف القومية الصادقة جداً ... وسوف تذيع نشرات الأخبار الصادقة جداً والمعبرة عن نبض الشارع المصري وتؤكد الآتي: المدعو خالد سعيد هو المسؤول عن هزيمة 67 وهو المسؤول عن اغتيال السادات.... وهو المسؤول عن إصابة اللحوم البلدية والمستوردة بديدان الساركوسيست ... ( أثناء الفاصل في نشرة الأخبار يذاع الإعلان التالي ) ...الكدابين بيشجعوا مصر ... أنت كمان شجع من قلبك."


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:32 pm