احلي الاوقات 9

    هروب ٤٨ سجيناً بعد اقتحام مركز شرطة بلبيس بالأسلحة الآلية.. والجيش يحاصر المدينة

    شاطر

    بوسى
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 335
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : طالبة
    نقاط : 3300
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009

    هروب ٤٨ سجيناً بعد اقتحام مركز شرطة بلبيس بالأسلحة الآلية.. والجيش يحاصر المدينة

    مُساهمة من طرف بوسى في الأربعاء مارس 16, 2011 12:41 pm

    هرب نحو ٤٨ سجيناً بعد اقتحام مركز شرطة بلبيس، فى محافظة الشرقية، بالأسلحة الآلية، أمس، بينما فرضت قوات الجيش حصاراً على مداخل ومخارج بلبيس، وتسلمت مركز الشرطة، الذى كان خاوياً تماماً من ضباطه وجنوده. واقتحم عدد من أهالى المسجونين فى محافظة الشرقية مركز شرطة بلبيس، مسلحين بأسلحة آلية، وطالبوا بفتح باب السجن وإطلاق سراح السجناء، واضطر مأمور المركز وضباط المباحث للاستجابة تحت تهديد السلاح. وقال شاهد عيان إن نحو ٤٨ سجيناً خرجوا مسرعين فور فتح الباب، حاملين أسلحة نارية، أطلقوا منها عدة أعيرة نارية فى الهواء لمنع أحد من التصدى لهم، مما أثار الذعر فى شوارع بلبيس. وأضاف أن عدداً من أهالى السجناء كانوا يبحثون عن الرائد أمين صلاح، رئيس مباحث القسم، لقتله، لكنه تمكن من الفرار مع ضباط المباحث. من ناحية أخرى، اقتحم مجموعة من البلطجية مدرسة شبنارة منقلا الابتدائية، بمركز ديرب نجم، واعتدوا بالضرب على مدير المدرسة وعدد من المدرسين والتلاميذ، بعد محاولة منعهم من سرقة أجهزة الحاسب الآلى بالمدرسة.

    واستقبلت قرية الجديدة التابعة لمركز منيا القمح أنور عبدالعظيم محمد محمد عكاشة، قيادى تنظيم الجهاد المفرج عنه ليلة أمس، ضمن قائمة شملت ٦٠ مسجوناً بقرار من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، واستقبله الأهالى بالورود وزفة بلدى (طبل ومزمار)، وأصروا على ركوب عكاشة حصانا أثناء دخول قرية الجديدة مسقط رأسه، بعد غياب استمر ٣٠ عاماً قضاها خلف القضبان.

    وفى شمال سيناء، يسود السجن المركزى بالعريش حالة تذمر من جانب المسجونين، احتجاجاً على تأجيل النظر فى قضايا بعضهم لمدة شهرين. وأكد أحد المسجونين، فى اتصال هاتفى، أن عدداً من المسجونين خلعوا أبواب الزنازين، وتجمعوا فى الفناء الداخلى للسجن، ورفضوا دخول زنازينهم. وفى دمياط، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط ٢٦ هارباً من السجون، خلال عدة حملات لتمشيط مدن وقرى المحافظة لضبط الخارجين على القانون، وفى البحر الأحمر، تمكن ضباط المباحث، بقيادة العميد جرير مصطفى مدير المباحث، ومساعدة الأهالى من القبض على ١٣ بلطجياً بمنطقة مبارك ٦ فى الغردقة، قبل قيامهم بأعمال بلطجة وسرقة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 4:52 am