احلي الاوقات 9

    تضارب حول مكان مبارك وحالته غير مستقرة

    شاطر

    القناص
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    ذكر
    عدد الرسائل : 828
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب
    نقاط : 4639
    تاريخ التسجيل : 18/04/2009

    تضارب حول مكان مبارك وحالته غير مستقرة

    مُساهمة من طرف القناص في الأربعاء أبريل 13, 2011 5:18 pm

    تضاربت التقارير حول المكان الذي يتواجد فيه الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، بعد صدور قرار من النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها السلطات معه على خلفية اتهامه بالتورط بالتحريض على قتل متظاهرين، وتضخم ثوراتهم بطرق غير مشروعة، وجرائم فساد.

    وبينما ذكر متحدث باسم وزارة الداخلية لـCNN أنه تم نقل الرئيس السابق جواً بواسطة طائرة مروحية إلى القاهرة، فقد نقل التلفزيون الرسمي عن مصادر طبية أن مبارك ما زال يخضع للعلاج في مستشفى شرم الشيخ الدولي، وأن حالته الصحية غير مستقرة.

    وأُدخل الرئيس السابق إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى "شرم الشيخ الدولي"، مساء الثلاثاء، بعد إصابته بأزمة قلبية، أثناء التحقيق معه، حيث أكد الأطباء، في بداية الأمر، أن حالته مستقرة وتسمح بالتحقيق معه، قبل أن ينقل التلفزيون المصري عن مصدر طبي قوله إن الحالة الصحية للرئيس السابق "غير مستقرة.

    وذكرت مصادر طبية بالمستشفى أن الرئيس السابق رفض تناول الطعام والشراب منذ صباح الثلاثاء، بعد علمه بطلب النيابة العامة لاستدعائه ونجليه علاء وجمال للتحقيق معهما، في تهم قتل متظاهرين، وتضخم ثروة، والاستيلاء على المال العام، بحسب موقع التلفزيون المصري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 4:56 am