احلي الاوقات 9

    طلعت زكريا يبكي على مبارك ويؤكد براءته

    شاطر

    yasmina
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    عدد الرسائل : 72
    العمر : 19
    العمل/الترفيه : طالبة
    نقاط : 2172
    تاريخ التسجيل : 28/05/2011

    طلعت زكريا يبكي على مبارك ويؤكد براءته

    مُساهمة من طرف yasmina في الجمعة أغسطس 05, 2011 1:00 am

    بكى الفنان المصري طلعت زكريا على الرئيس السابق حسنى مبارك، مشيراً إلى أن مبارك لم يُخلع، لأن أحداً لم يجبره على التنحي، وإنما هو صاحب القرار بناء على رغبة الشعب، ومنعاً لأي صراعات دموية.

    وقال الفنان المصري في مقابلة مع برنامج "الشعب يريد" من تقديم الإعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس" أمس الأربعاء: "كل يوم تثبت براءة هذا الرجل، والتاريخ سوف يثبت صدق كلامى، فبعد الثورة تحمّل مبارك كل شيء، بدايةً من الفساد المالى حتى قتل الثوار، دون إدانة لنظامه المسئول عن كل الجرائم".

    وأشار زكريا إلى أنه نزل إلى ميدان التحرير فى أيام الثورة الأولى متنكراً، وذلك خوفاً من تكرار ما حدث مع الفنان تامر حسنى حينما نزل إلى ميدان التحرير، مؤكداً أنه أثناء نزوله الميدان وجد حالات تحرش جنسي، وبعض الشباب يتعاطون المخدرات فى أطراف الميدان، واصفاً إياهم بالقلة المندسة، التي حاولت تشويه صورة ثوار ميدان التحرير.

    وأوضح طلعت زكريا أنه مازال يحتفظ بصورة مبارك فى منزله وعلى هاتفه المحمول، مؤكداً أن هناك جوانب شخصية جميلة في مبارك، بعيداً عن الصورة النمطية التي كان يظهر بها الرئيس المصري السابق في وسائل الإعلام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:37 pm