احلي الاوقات 9

    نجوم ستار أكاديمي 6 في الكويت

    شاطر

    mido99
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    ذكر
    عدد الرسائل : 830
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : طالب
    نقاط : 4672
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    نجوم ستار أكاديمي 6 في الكويت

    مُساهمة من طرف mido99 في الإثنين مايو 25, 2009 2:26 am


    وصل الى الكويت مساء أمس الأول، وسط التصفيق الحار وصيحات وصافرات الترحيب من قبل الجمهور الموجود في مطار سعد العبدالله، المتسابق الكويتي ابراهيم دشتي بمعيّة مجموعة من زملائه في برنامج 'ستار أكاديمي 6'.
    وعبّر خليل دشتي والد المتسابق الكويتي ابراهيم عن سعادته بهذه الزيارة، التي ستكون لها نتائج ايجابية على أداء ابنه ابراهيم خلال مشواره في الأكاديمية، مثمناً للجمهور الغفير حضوره لتشجيع ابنه ومؤازرته له خلال هذه المسابقة.
    ووجه دشتي شكره إلى الجمهور الكويتي الذي لم يبخل في مساندة ابراهيم خلال المراحل الصعبة التي عاشها خلال الأسابيع الفائتة، مكتفياً بالقول 'بيّضتوها يا أهل الكويت، شكراً لكم على هذه المؤازرة والدعم'.
    إلى ذلك، حرص مرافقو طلبة 'ستار أكاديمي' على عدم الادلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام، تماشياً مع تعليمات إدارة البرنامج التي تحظر التصريح لوسائل الإعلام، ومن المتوقع عرض 'ريبورتاج' كامل عن هذه الزيارة في حلقة 'البرايم' المقبل.
    الجدير ذكره، أن رباعي ستار أكاديمي الذي حضر إلى الكويت يتكون من المتسابق الكويتي ابراهيم دشتي الذي حصل على جائزة من ادارة البرنامج، فقام بتوجيه الدعوة لزملائه في البرنامج وهم المغربية بسمة والمصرية لارا والسوري محمد باش'.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 3:26 am