احلي الاوقات 9

    وزير النقل: ملف غرق «السلام ٩٨» جاهز للعرض على النائب العام

    شاطر
    avatar
    بوسى
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    انثى
    عدد الرسائل : 335
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة
    نقاط : 3558
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009

    وزير النقل: ملف غرق «السلام ٩٨» جاهز للعرض على النائب العام

    مُساهمة من طرف بوسى في الإثنين مارس 21, 2011 1:45 pm

    كشف المهندس عاطف عبدالحميد، وزير النقل، عن اتجاه الوزارة للاستجابة إلى المطلب الشعبى بتغيير اسم محطة «مبارك»، بمترو الأنفاق، خاصة بعد قيام المواطنين بمحو اسم الرئيس السابق من خريطة المحطات بالقطارات. وأكد أنه سيتم رفع مذكرة إلى مجلس الوزراء، خلال الفترة المقبلة، لاتخاذ قرار بهذا الشأن.

    ونفى «عبدالحميد»، فى مؤتمر صحفى عقده أمس، وجود اتجاه لزيادة أسعار تذاكر السكة الحديد والمترو، خلال الفترة المقبلة، مراعاةً للبعد الاجتماعى للمواطنين، ولفت إلى أن تذكرة المترو الواحدة تتكلف نحو ٣٥٠ قرشا.

    وحول إعادة فتح «ملف غرق العبارة السلام ٩٨»، قال «عبدالحميد» إنه أصدر تعليماته بإعداد الوثائق والمستندات الخاصة بهذه القضية، لتكون جاهزة لتقديمها للنائب العام فور طلبها، مشيراً إلى أنه نفذ الأحكام القضائية الصادرة ضد بعض الموظفين بهيئة السلامة البحرية، والتى لم تكن نفذت.

    وفيما يتعلق بأعمال تطوير محطة مصر، أكد أنها سوف تنتهى خلال شهرين، وأنه يتم التركيز فى الوقت نفسه على تحسين الخدمة المقدمة للجمهور، وأشاد وزير النقل بموقف النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد، لإعلانهم تأجيل المطالبة ببعض حقوقهم، بعد أن اطلعوا على حجم الخسائر التى تعرضت لها الهيئة، إلى حين تعويض هذه الخسائر، وعودة العمل بكامل طاقته.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 6:51 pm