احلي الاوقات 9

    الرئيس البرازيلى السابق يشارك فى منتدى مكتبة الاسكندرية

    شاطر

    yasmina
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    عدد الرسائل : 72
    العمر : 19
    العمل/الترفيه : طالبة
    نقاط : 2172
    تاريخ التسجيل : 28/05/2011

    الرئيس البرازيلى السابق يشارك فى منتدى مكتبة الاسكندرية

    مُساهمة من طرف yasmina في الخميس يوليو 07, 2011 2:15 pm

    يشارك الرئيس البرازيلي السابق لولا دى سيلفا في منتدى “العمل.الآن” Jobs.Now Forum الذي تنظمه مكتبة الإسكندرية، ومؤسسة “نبني”، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، يومي 11 و12 يوليو الحالي تحت رعاية الدكتور عصام شرف؛ رئيس الوزراء.
    ويلقي دى سيلفا في اليوم الثاني من المنتدى، كلمة بعنوان “تحويل المجتمع”، يقدم من خلالها رؤية لنمو اجتماعي واقتصادي متوازن، مستشهدًا بالنموذج البرازيلي.
    ويناقش منتدى “العمل.الآن” الذي يُعقد في إطار مهرجان “مصر.الآن” Egypt.Now تحديات وفرص التوظيف ما بعد الثورة. ويسعى إلى الاستفادة من خبرات المشاركين في تحقيق فرص التعاون الاقتصادي والاجتماعي لإحداث التغيير. كما يعرض المنتدى تجارب مماثلة من مختلف أنحاء العالم، ويتضمن أيضًا معرضًا للمنظمات غير الحكومية.ويجمع المنتدى خبراء ومتخصصين في المجال الاقتصادي والاجتماعي والسياسي؛ منهم جوزيف ستيجلتز؛ الحائز على جائزة نوبل في العلوم الاقتصادية، والذي سيلقي الكلمة الرئيسية لافتتاح المنتدى يوم الاثنين الموافق 11 يوليو، تحت عنوان “النمو وخلق الوظائف في عالم متغير”.
    ويدور منتدى “العمل.الآن” حول عدد من المحاور؛ منها: منظورات ورؤى عالمية حول الوضع في مصر، ومستقبل التوظيف في مصر، وحتمية ريادة الأعمال، وإعادة النظر في نظام التعليم.
    جدير بالذكر أن المنتدى يُعقد في إطار مهرجان “مصر..الآن”، والذي يتم تنظيمه في عدة أماكن بمصر؛ هي: القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر والأقصر، في الفترة من 1 إلى 18 يوليو الجاري، وذلك بمبادرة شبابية من مؤسسة “نبني” بالتعاون مع منظمات وهيئات أخرى متعددة. يهدف المهرجان إلى إلقاء الضوء على الشباب المصري كمحرك رئيسي للتغيير، كما يتطلع إلى تشجيع السياحة والتحول إلى فعالية سنوية كبرى تكون نموذجًا يحتذى به في الدول النامية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:38 pm