[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فجر سائقا تويوتا الإيطالي يارنو تروللي والألماني تيمو جلوك مفاجأة من العيار الثقيل بانتزاعهما المركزين الأول والثاني على التوالي في التجارب الرسمية لسباق جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، اليوم السبت على حلبة البحرين الدولية في منطقة صخير.
وحقق المخضرم تروللي -34 عاما- أسرع لفة في التجارب أمام جلوك -27 عاما-، ونجحا في منح فريقهما الثنائية الأولى في تاريخه من خط الانطلاق، علما بأنها المرة الثانية التي ينجح فيها جلوك في الانطلاق من المركز الثاني في مسيرته الاحترافية، وهي أفضل نتيجة له أيضا في مشواره في الفورمولا واحد.
وهي المرة الرابعة التي ينطلق فيها تروللي من المركز الأول في مسيرته الاحترافية، وتحديدا منذ مشاركته في أول سباق في جائزة أستراليا عام 1997، والأولى له وللمصنع الياباني منذ جائزة اليابان عام 2005.
وبات الفريق الياباني ثالث فريق يسيطر على التجارب الرسمية في السباقات الأربعة الأولى هذا الموسم بعد جي بي براون وريد بول.
وقطع تروللي اللفة بزمن 431.33.1 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 530.208 كلم/ساعة متقدما على زميله في الفريق الألماني تيمو جلوك (712.33.1 د)، والألماني الآخر سيباستيان فيتيل سائق ريد بول رينو (015.34.1 د
).
فجر سائقا تويوتا الإيطالي يارنو تروللي والألماني تيمو جلوك مفاجأة من العيار الثقيل بانتزاعهما المركزين الأول والثاني على التوالي في التجارب الرسمية لسباق جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، اليوم السبت على حلبة البحرين الدولية في منطقة صخير.
وحقق المخضرم تروللي -34 عاما- أسرع لفة في التجارب أمام جلوك -27 عاما-، ونجحا في منح فريقهما الثنائية الأولى في تاريخه من خط الانطلاق، علما بأنها المرة الثانية التي ينجح فيها جلوك في الانطلاق من المركز الثاني في مسيرته الاحترافية، وهي أفضل نتيجة له أيضا في مشواره في الفورمولا واحد.
وهي المرة الرابعة التي ينطلق فيها تروللي من المركز الأول في مسيرته الاحترافية، وتحديدا منذ مشاركته في أول سباق في جائزة أستراليا عام 1997، والأولى له وللمصنع الياباني منذ جائزة اليابان عام 2005.
وبات الفريق الياباني ثالث فريق يسيطر على التجارب الرسمية في السباقات الأربعة الأولى هذا الموسم بعد جي بي براون وريد بول.
وقطع تروللي اللفة بزمن 431.33.1 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 530.208 كلم/ساعة متقدما على زميله في الفريق الألماني تيمو جلوك (712.33.1 د)، والألماني الآخر سيباستيان فيتيل سائق ريد بول رينو (015.34.1 د
).